اعلان
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق صلاتي لمعرفة القبلة وتذكير بوقت الصلاة مجاني وبدون الانترنت

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 


 تحميل تطبيق صلاتي مجاني وبدون الانترنت 

تطبيق صلاتي هو الحل الأمثل للحصول على أوقات الصلاة الدقيقة واتجاه القبلة ، بغض النظر عن موقعك. توفر واجهته المعاصرة وسهلة الاستخدام إمكانات كبيرة. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق ميزات إضافية مثل تلاوة القرآن الكريم وتلاوة الأذكار والدعاء وأيقونة مذهلة تعمل على تحديث عرض وقت الصلاة القادم على شاشتك الرئيسية.

إذا وجدت نفسك في مكان غير مألوف وتحتاج إلى تحديد موقع أقرب مسجد ، فإن تطبيق "صلاتي" يوفر لك التغطية. يستخدم التطبيق خرائط Google لتزويدك بقائمة مرتبة من المساجد القريبة بناء على موقعك الحالي. يمكنك ضبط نصف قطر البحث حسب تفضيلاتك ، بدءا من 3-50 كيلومترا.

يقدم تطبيق "صلاتي" تجربة تلاوة أصيلة للقرآن تجعلك تشعر كما لو كنت تحمل قرنا ماديا بين يديك. على عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب تنزيلات بيانات خارجية من 50 ميغابايت إلى 200 ميغابايت بعد التثبيت ، لا يتطلب هذا التطبيق أي تنزيلات إضافية بعد التثبيت. تشمل الميزات الرئيسية للتطبيق القدرة على التنقل إلى أي آية داخل السورة الحالية ، وخيار حفظ أجزاء من عملية التلاوة للمتابعة من حيث توقفت ، وتفاصيل حول كل سورة مثل مكي / مدني والعدد الإجمالي للآيات.

يوفر التطبيق أيضا خيار قراءة القرآن الكريم باللغة العربية فقط أو مع ترجمات بعدة لغات ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والفارسية والتركية والأردية والمزيد. و يعد تطبيق "صلاتي" أداة قيمة للمسلمين ، ويضم مجموعة من الأدعية الإسلامية المنظمة في 25 فئة رئيسية. يمكن أن تساعد هذه الأدعية المستخدمين على تعلم وحفظ وتلاوة الصلوات المختلفة للحياة اليومية والمناسبات الخاصة ، بما في ذلك أذكار الصباح والمساء ، والوضوء ، والصلاة ، والأكل والشرب ، وارتداء الملابس ، والسفر ، والأسرة ، والبركات ، والحماية ، والمغفرة ، والصيام / رمضان ، والحج ، والجنازة ، والمطر ، وأكثر من ذلك.

ميزات تطبيق صلاتي مجاني وبدون الانترنت 

  • احصل على أوقات صلاة دقيقة لأكثر من 200,000 مدينة في 200+ دولة ، بما في ذلك الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء.
  • يمكن للتطبيق اكتشاف موقعك تلقائيا باستخدام الإنترنت أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، أو يمكنك البحث يدويا عن موقعك دون اتصال بالإنترنت.
  • عرض الوقت المتبقي حتى الصلاة التالية.
  • يتضمن التطبيق بوصلة تعرض اتجاه القبلة.
  • يمكن للتطبيق تلقائيا تحديد الطريقة الأكثر دقة لحساب أوقات الصلاة لك.
  • اختر المذهب / الفقه المفضل لديك (الحنفي أو الشافعي أو المالكي أو الحنبلي).
  • الوصول بسرعة إلى جميع أوقات الصلاة من خلال أيقونة جميلة.
  • يتوفر تطبيق "صلاتي" بلغات متعددة ، بما في ذلك العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والألمانية والهولندية والنرويجية والسويدية والروسية والتركية والأردية والفارسية والإندونيسية والماليزية والمالايالامية والهندية والبنغالية.
  • علاوة على ذلك ، فإن التطبيق متوافق مع كل من الهواتف والأجهزة اللوحية.

اعدادت تطبيق صلاتي 

  1. قم بتعديل لغة التطبيق إلى اللغة التي تريدها.
  2. اضبط الإعدادات الافتراضية لحساب أوقات الصلاة والفقه حسب تفضيلاتك.
  3. ضبط أوقات الصلاة يدويا حسب الحاجة.
  4. قم بتشغيل الصوت أو إيقاف تشغيله لكل صلاة.
  5. حدد وضع التنبيه المفضل لديك ونغمة الإشعار (الأذان) من خيارات مختلفة مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة والأقصى ومصر.
  6. اختر من بين تنسيق الوقت 12 أو 24 ساعة.
  7. قم بتمكين التوقيت الصيفي أو تعطيله حسب الحاجة.

رابط تحميل تطبيق صلاتي:

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا : صلاتي

google-playkhamsatmostaqltradent