اعلان
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الشاشة المكسورة لعمل مقلب بالأصدقاء

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

تطبيق الشاشة المكسورة لعمل مقلب بالاصدقاء 

تنوعت المقالب وكثرت، وكانت المقالب هي النكتة الجميلة والمسلية بين الأصدقاء والرفاق في حياتنا، وتطورت هذه المقالب ما طورته الهواتف، فأصبحت تطبيقات المقالب كثيرة، مثل مزحة تواصل الفتاة أمام الأصدقاء أو مزحة كسر شاشة الجوال التي سنتحدث عنها في موقعنا.

المقالب مهمة جدا للمتعة مع الأصدقاء والعائلة وتحويل الجلسة معهم إذا كانت الجلسة من الضحك والتسلية، ولكن يجب أن تكون المقالب غير مؤذية وغير ضارة بمشاعر الآخرين لأنها إذا كانت قاسية فإنها ستحول الجلسة إلى حزن وقد تسبب البكاء لأحد الأشخاص الحاضرين لأنهم قد يكونون في المحل يسخرون أو يؤذون الآخرين.

يمكنك أن تكون متأكدا تماما من أن لسان صديقك سوف يلتصق بحلقه مما رآه. يعمل البرنامج باستمرار في الخلفية ، لذلك لن يتمكن الجميع من اكتشاف هذه النكتة المضحكة. من خلال الانتقال إلى الخيارات الخاصة ، يمكنك تغيير تأثير العرض ، وكذلك تغيير صوت حشرجة الموت لزجاج الشاشة.

ما هو تطبيق الشاشة المكسورة

تطبيق جميل ومميز يمكنك استخدامه في مزحة مع الاصدقاء والاصدقاء على هاتفك ولن يضر بهاتفك ويظهر لهم ان شاشة هاتفك مكسورة.

إنه تطبيق كلاسيكي مضحك يستخدم لمزحة أصدقائك. عندما تلمس شاشة هاتفك ، يحاكي التطبيق الشاشة المتصدعة والأصوات العالية على هاتفك. يبدو أنك تستخدم إصبعك لكسر هاتفك وكسره. التأثير المكسور واقعي لدرجة أن جميع أصدقائك يعتقدون أن هاتفك قد تم كسره وأنهم سيخشون.

يمكنك تنزيله على هواتف أصدقائك وجعلهم يعتقدون أن شاشة هواتفهم قد تم كسرها ، والبدء في تنزيله وعمل المزحة على أصدقائك وأصدقائك ومشاركتنا رأيك حول ما يشعرون به بعد المزحة.

حيث يعمل هذا التطبيق إذا لمس شخص ما شاشة هاتفك فيظهر وكأنه كسر كل ما تم الضغط عليه على الشاشة، يظهر فيه فاصل جديد حتى تخرج من هذا التطبيق، فتعود الشاشة كما كانت وتنتهي المزحة، حمل هذه المزحة الرائعة وجربها مع أصدقائك واضحك معهم كثيرا على هذه المزحة.

ميزات تطبيق الشاشة المكسورة

  1. من السهل جدا استخدام ومسلية
  2. يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة والقوية
  3. لا حاجة لتسجيل الدخول باستخدام حسابك
  4. لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف
  5. يمكنك إزالة تأثير الفاصل من خلال النقر على الإشعارات في الجزء العلوي من الشاشة
  6. تطبيق آمن وموثوق للغاية يحمي خصوصية المستخدم
  7.  خلفية الكراك واقعية وزجاج الصوت المكسور.
  8. كسر الشاشة عن طريق اللمس أو الاهتزاز.
  9. تدمير شاشة هاتفك عن طريق تأثيرات أخرى مثل شاشة النار والشاشة الكهربائية.

    رابط تحميل تطبيق الشاشة المكسورة :

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا :الشاشة المكسورة

google-playkhamsatmostaqltradent