اعلان
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق NewProfilePic لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

تحويل صورتك الى افاتار بالذكاء الاصطناعي :

 قم بتنزيل برنامج تحويل الصور الذكاء الاصطناعي للشخصيات الكرتونية والأفاتار مجانا، انتشر اتجاه تحويل الصور الذكاء الاصطناعي مؤخرا إلى معظم منصات التواصل الاجتماعي، وجاء هذا الانتشار إلى اتجاه معظم المشاهير العالميين لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل صورهم بشكل إبداعي إلى لوحات، ونشرها. إلى حساباتهم الرسمية على Tik Tok و Facebook والمواقع الشهيرة الأخرى.

هي المواقع أو التطبيقات التي لها القدرة على تحويل الصور الحقيقية إلى صور مرسومة أو مرسومة أو خيالية، أو وصفها بكلمات قليلة، يقوم الكمبيوتر أو التطبيق بتحليلها للوصول إلى النتيجة التي تناسب ما يدور في ذهنك. ومن المستغرب والغريب أيضا أن تكون النتيجة في الواقع مطابقة تماما لخيالك كمستخدم، وهنا تكمن القدرة المميزة للذكاء الاصطناعي. ومن بين أهم التطبيقات التي اكتسبت شعبية كبيرة في الوقت الحالي هناك ، تطبيق NewProfilePi

يعد الذكاء الاصطناعي في مجال الرسم والصور، بحق من أهم نقاط القوة التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للجمهور استخدامه بطريقة بسيطة وسهلة، مما يجعل تقبل فكرة تقنية الذكاء الاصطناعي ويسهل فهمها في تصورات البشر،  موقعك ايجى برين دائما على وعد معكم، سنستمر في العمل والبحث لنقدم لكم الجديد في جميع المجالات التقنية وغيرها من المجالات 

ما هو تطبيق NewProfilePic :

هو أحد التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تحويل صور ملفاتهم الشخصية إلى صورة كاريكاتورية حديثة أو صورة فنية خيالية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك تعديل صورك بنقرة واحدة، إلى جانب تطبيق جميع أنواع فلاتر الصور عليها، بما في ذلك فلاتر الرسوم المتحركة اللطيفة، وكلها لم تعد حلما مع تطبيق "NewProfilePic"،  والتي يمكنها القيام بذلك بنقرة واحدة فقط.

يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية تحميل تطبيق "NewProfilePic" من خلال متجر "أبل ستور" لحاملي هواتف آيفون التي تعمل بنظام التشغيل "IOS"، أو متجر "جوجل بلاي" لحاملي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، لذلك كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متجرك، والضغط على تحميل التطبيق، والاستمتاع بتجربة تحويل صورتك إلى كاريكاتير أو لوحة خيالية.

ميزات تطبيق NewProfilePic :

  1. حول الصور الحقيقية إلى صور رمزية (رسوم متحركة ، أنيمي ، إلخ).
  2. حول صورك إلى مراحل عمرية مختلفة.
  3. أدوات متعددة تستخدم لتحرير صورك بطريقة بسيطة.
  4. حول الصور إلى شخصيات تاريخية أو خيالية.
  5. معظم ميزات التطبيقات.
  6. هناك عدة طرق لتحسين مستوى جودة الصورة.
  7. سهولة الاستخدام.
  8.   ليست هناك حاجة لمكان معين لإنتاج العمل ، ولكن يكفي استخدام هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عيوب تطبيق NewProfilePic :

  • لا يدعم اللغة العربية.
  • يعرض العديد من الإعلانات أثناء الاستخدام.
  • التطبيق غير آمن ، لأنه يشارك البيانات.
  • التطبيق ليس مجانيا تماما.

    رابط تحميل تطبيق NewProfilePic :

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا :NewProfilePic

    لتحميل التطبيق على الايفون من هنا :NewProfilePic

google-playkhamsatmostaqltradent