اعلان
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Smoke Free للاقلاع عن التدخين من الهاتف

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

افضل تطبيق للاقلاع عن التدخين 

لسنا بحاجة إلى أن نؤكد لك أن التدخين يدمر الصحة ويسبب الموت ، لذلك بالتأكيد اقرأ هذه العبارة مع كل علبة سجائر تشتريها يوميا أو كل بضعة أيام. لكن يجب أن تعلم أن التدخين لا يؤثر فقط على صحتك ، ولكن أيضا على من حولك أو أطفالك الصغار أو أفراد عائلتك أو حتى شخص آخر (غير مدخن). يضطرون إلى استنشاق هذا الدخان السام. هذا - كما يقولون - "التدخين السلبي". تقدر مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن أكثر من 480،000 شخص يموتون من التدخين كل عام في الولايات المتحدة وحدها ، بينما يموت أكثر من 40،000 شخص من التدخين السلبي.

ما هو تطبيق Smoke Free

إذا كنت مدخنا فعليك التعرف على التطبيق الذي ساعد الآخرين على الإقلاع عن التدخين مع تطبيق Smoke Free والذي سيساعدك بالتأكيد على الابتعاد عن السجائر عمليا، حيث يقوم التطبيق بحساب الأموال التي ستوفرها عند الابتعاد عن السجائر بالإضافة إلى عدد السجائر التي تمكنت من تجنبها وعدم إشعالها وكذلك الفترة الزمنية التي تمكنت من خلالها أن تكون خالية من النيكوتين.

عند الإقلاع عن التدخين مع تطبيق Smoke Free ستحصل على بيانات خاصة عن جسمك وكيف تحسن وأصبح أفضل بعد التخلص من السجائر، وضمن البيانات ستعرف مستويات الأكسجين ومستوى النيكوتين الذي انخفض بعد التقليل من التدخين، إلى جانب عملية تنفسك التي أصبحت أفضل من ذي قبل،  مستويات الطاقة ، وبالتالي أنت متحمس للابتعاد عن التدخين.

ميزات تطبيق Smoke Free

  1. يعرض الكثير من خيارات الخطة التي أثبتت فعاليتها في مساعدة عدد كبير من الأشخاص على الإقلاع عن التدخين لتختار من بينها.
  2. من أكثر التطبيقات تحفيزا للإقلاع عن التدخين، حيث يتتبع العديد من المكاسب التي تكتسبها من الإقلاع عن التدخين، وعلى قائمته أمور صحية مثل: مدى تقليل خطر الإصابة بعدد من الاضطرابات الصحية مثل أمراض الجهاز التنفسي.
  3. يتتبع عدد الأيام التي التزمت فيها بالتوقف عن التدخين ومقدار المال الذي وفرته خلال الوقت الذي امتنعت فيه عن التدخين.
  4. يجعل من الممكن الحصول على مساعدة متخصصة للإقلاع عن التدخين.
  5. يمكنك من مشاركة قصة نجاحك في الإقلاع عن التدخين مع مستخدمي التطبيق.
  6. غير مناسب للمدخنين الذين تزيد أعمارهم عن 17 عاما.
  7. يتيح لك اختيار لغة العرض بين اللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية والإسبانية.

    رابط تحميل تطبيق Smoke Free :

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا :Smoke Free

    لتحميل التطبيق على الايفون من هنا :Smoke Free

google-playkhamsatmostaqltradent