اعلان
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية على الهاتف برابط مباشر مجانا

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية على الهاتف برايط مباشر مجانا

في هذا المقال سوف نستكشف تطبيق من اهم التطبيقات المتخصصة للهواتف الذكية المصممة لتعليم اللغة التركية. ويلبي هذه التطبيق الطلب المتزايد بين الناس، وخاصة العرب، لتعلم اللغة التركية، نظرا لموقع تركيا الفريد كجسر بين آسيا وأوروبا ووجهة سياحية شهيرة معروفة بجمالها الطبيعي وتاريخها الغني.

حصل التطبيق على أكثر من 100000 مستخدم على مستوى العالم ، وحصل على تصنيف 4.7 مثير للإعجاب من 13000 مستخدم لمتجر Google Play ، وتصنيف 4.8 من مئات المستخدمين على متجر التطبيقات. كما تلقى العديد من المراجعات ، بما في ذلك مراجعة إيجابية تقول: "أنا معجب تماما بهذا التطبيق. المواد التعليمية والمفردات والنطق وجودة الصوت والتحديثات المنتظمة كلها ممتازة ".

الهدف الرئيسي من التطبيق هو تحسين قدرات المستخدمين على التحدث والاستماع باللغة التركية. يقدم هذا التطبيق تشكيلة واسعة من المفردات والجمل والعبارات والتراكيب النحوية التركية شائعة الاستخدام المستخدمة في مواقف الحياة اليومية. يبدأ بموضوعات أساسية مثل الأرقام وعبارات الترحيب وجمل الطوارئ للمسافرين ويتوسع ليغطي مجموعة واسعة من الموضوعات مثل الطعام والتسوق وغير ذلك ، وكلها تنطق باللهجة المناسبة.

مزايا تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية

تطبيق تعلم اللغة التركية مجاني تماما ويوفر طريقة سلسة وممتعة للمستخدمين لتعلم اللغة. يوفر التطبيق للمستخدمين القدرة على سماع الحروف ونطقها الصحيح ، مما يسهل على المتعلمين تذكر معنى الكلمات ونطقها. يحظى هذا التطبيق بتقدير كبير لهواتف Android ، حيث يشرف عليه باستمرار أفضل الخبراء في تدريس اللغة التركية. علاوة على ذلك ، تتم إضافة محتوى جديد يوميا ، بما في ذلك النصوص والمقاطع الصوتية والكلمات. هذا يجعله أحد أقوى تطبيقات Android لتعلم اللغة التركية.

يعد تطبيق تعلم اللغة التركية أداة تعلم لغة من الدرجة الأولى ، والتي تتميز بقدرتها على العمل في وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الدروس ومقاطع الفيديو التعليمية دون اتصال بالإنترنت. يوفر دروسا صوتية ومرئية مجانا ، ولا يحتاج المستخدمون إلى دفع أي رسوم اشتراك. أحد الجوانب الأكثر روعة في تطبيق تعلم اللغة التركية هو حجمه الصغير ، حيث لا يشغل سوى 26 ميغابايت من مساحة التخزين. على الرغم من كل ميزاته الرائعة ، لا يستهلك التطبيق مساحة تخزين كبيرة ولديه تصنيف عال يبلغ 4.6. تطبيق تعلم اللغة التركية متوافق مع جميع الأجهزة والهواتف الذكية ، بغض النظر عما إذا كانت تعمل على أنظمة تشغيل iOS أو Android.

 اهم ميزات تطبيق تعلم اللغة التركية

  1. يقدم التطبيق مسابقات لتعلم الكلمات لتحفيز المستخدمين وتحديهم لاختيار الكلمة الصحيحة من الخيارات المحددة.
  2. إنه تطبيق مجانية يساعد المستخدمين في تحقيق مستوى إتقان اللغة التركية. 
  3. يسهل التطبيق أيضا التواصل مع الجالية التركية ويعد المستخدمين لرحلتهم إلى تركيا. 
  4. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعزز مهارات قواعد المستخدمين في كل من اللغة التركية المنطوقة والمكتوبة.
  5. تم تصميم تطبيق Android لتعلم اللغة التركية للمبتدئين ويضم مجتمعا يضم أكثر من 50 مليون مستخدم.
  6. يقدم التطبيق ألعابا تعليمية وأكثر من 30000 مقطع فيديو حديث باللغة التركية لمساعدة المستخدمين على تطوير مهاراتهم اللغوية.
  7.  بمساعدة تطبيقات تعلم اللغة هذه ، أصبح تعلم لغة جديدة أسهل بكثير ويمكن الوصول إليه أكثر من أي وقت مضى. 
  8. تقدم التطبيقات تعليما عالي الجودة وطرقا متنوعة سهلة المتابعة مناسبة للمتعلمين من جميع المستويات ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والكتابة والتسجيلات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك.

رابط تحميل تطبيق  تعلم اللغة التركية :

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا :  تعلم اللغة التركية

google-playkhamsatmostaqltradent