اعلان
recent
أخبار ساخنة

برنامج استعادة جميع الصورة المحذوفة DiskDigger

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

DiskDigger هو تطبيق لاستعادة الصور الخاصة بك على هاتف الأندرويد الخاص بك والتي كنت تعتقد أنها اختفت منذ وقت طويل. إذا حذفت صورة عن طريق الخطأ ، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت تطبيق معين ، فيمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة جهازك.

استخدام DiskDigger بسيط جدا: عليك تحديد القسم على الاندرويد الخاص بك الذي تريد محاولة استعادة الصور منه والضغط على زر 'مسح'. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق ، اعتمادا على حجم الانقسام. أثناء عمل التطبيق ، يمكنك رؤية الصور التي يعثر عليها.

ستتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والمستندات والتطبيقات استعادة الصور المحذوفة قم بتنزيل برنامج استرداد الملفات المحذوفة و يمكن ل DiskDigger إلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو من الذاكرة الداخلية. لا حاجة للتجذير!* سواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ،

تحميل Diskdigger Apk Deleted Photo Recovery Apk يعتبر بشهادة عدد كبير من الخبراء التقنيين من أهم وأفضل التطبيقات التي تساعدك على استعادة جميع الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ أو أن فيروسا أو ملفا ضارا قد يتسبب في تلفها وإزالتها من الهاتف، ولكن للأسف لن تتمكن من العثور عليها في قلم المحذوفات على الإطلاق،  في هذه الحالة لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر، فعند تحميل Diskdigger ستتمكن بالتأكيد من استعادة الصور والملفات المحذوفة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية حيث أنه متوفر على متجر جوجل بلاي مجانا بحجم صغير.


نبذة عن برنامج استعادة جميع الصورة المحذوفة DiskDigger

يقع معظم مستخدمي الهواتف الذكية في فخ حذف الملفات من أجهزتهم لعدة أسباب، منها التوقف المفاجئ لأجهزتهم دون سابق إنذار، لذلك لا تتاح للمستخدم فرصة الحصول على نسخة من ملفاته، خاصة عندما لا يضع المستخدم ملفاته على أي من خدمات الذاكرة السحابية مثل Google Drive،  وقد يفقد الهاتف ملفاته لسبب غير معروف قد يكون تلفا في أحد الأجزاء، وبعد عملية الصيانة لن تتمكن من الحصول على ملفاتك إلا بصعوبة كبيرة، بالإضافة إلى أن بعض الأشخاص يقومون بحذف جميع ملفاتهم عن غير قصد أو يقوم أحد المخترقين بحذفها وهو لا يعرف،  إذا كنت تشكو من هذه المشكلة فلا تقلق ، فالحل بسيط للغاية.

أثبت برنامج Diskdigger لاستعادة الصور المحذوفة للأندرويد كفاءته على الهواتف الذكية وتم إطلاقه على متجر جوجل بلاي، ومن هنا نال استحسان جميع مستخدميه وكل من يستخدمه ينصح به الآخرون حتى وصل عدد أصحاب الهواتف الذكية الذين استخدموه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم،

ميزات  برنامج استعادة جميع الصورة المحذوفة DiskDigger

  •  من أكثر مزايا التطبيق أنه متاح مجانا للمستخدمين، حيث يمكنهم تنزيله والبدء في استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم على الفور لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، ومع ذلك، هناك نسخة مدفوعة لاستعادة جميع أنواع الملفات الأخرى بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو،  إذا كنت ترغب في استعادة الصور ومقاطع الفيديو فقط، فإننا نوصي بهذا البرنامج، ولكن إذا كنت ترغب في استعادة الملفات الأخرى مجانا، فإننا نوصي باستخدام Disk Drill
  • من أهم مميزات أي تطبيق لاستعادة الصور والفيديو أنه يدعم الصيغ الأكثر شيوعا بين المستخدمين حول العالم، وهذه الميزة متوفرة في DeskTiger، حيث يدعم جميع الصيغ تقريبا مثل: MP4 – MP3 – JPG – DNG – WAV – GLF – MOV وغيرها من الصيغ، وكانت تلك الميزة بالذات سببا مهما في انتشار التطبيق بين أعداد كبيرة من المستخدمين حول العالم.
  • من المزايا التي لاحظناها في التطبيق هو اهتمام مطوريه والقائمين عليه في توفير تحديثات مستمرة ومنتظمة للتطبيق سواء لحل المشاكل التقنية التي قد تواجه المستخدمين أثناء استخدام البرنامج أو لإضافة ميزات أو إضافات جديدة داخل البرنامج.
  • في هذا النوع من البرامج يظن بعض المستخدمين أنه من الصعب التعامل معها لاستعادة الملفات المحذوفة، بل على العكس من ذلك فإن البرنامج سهل الاستخدام، كل ما يحتاجه المستخدم لاستعادة ملفاته المحذوفة هو ضغطة زر واحدة، ويترك باقي الأمر على البرنامج حيث سيتولى مهمة استعادة ملفاتك المحذوفة.

    لتحميل التطبيق من هنا 👇

    لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا :DiskDigger

google-playkhamsatmostaqltradent