اعلان
recent
أخبار ساخنة

برنامج معرفة مكان شخص للجوال

عمر ريحاوي بلس
الصفحة الرئيسية


برنامج محدد المواقع للجوال Connect: Locate Your Family  تطبيق مبتكر يسمح للمستخدمين بتحديد وتحديث موقعهم الجغرافي الحالي بكل سهولة.

وعليه وسواء كنت تحتاج إلى تحديد موقع أحد أفراد العائلة، أو الأطفال في المنزل ستجد نفسك واثقاً ومطمئناً عند استخدام هذا البرنامج الذي يقدم أحدث الحلول التقنية لتحديد المواقع بدقة فائقة ومن السهل الاعتماد عليه في حياتك اليومية، وفي حال فقدان الاتصال بالإنترنت سيكون هذا التطبيق لديه خرائط محملة مسبقاً يساعدك على تحديد أي مكان ترغب على الخريطة.

إذا كنت مهتم بمعرفة التفاصيل المتعلقة بتطبيق Connect: Locate Your Family  سيساعدك مقالنا حكماً، تهتم ضمن منصة مستقبلنا بعرض كافة المعلومات المهمة للزائر.

عناوين فرعية ذات صلة:

  1. برنامج محدد المواقع للجوال.
  2. كيف يمكنني معرفة موقع شخص ما؟.
  3. برنامج تحديد الموقع.
  4. تنزيل برنامج تحديد الموقع.

كيف يمكنني معرفة موقع شخص ما؟

من الأمور الرائعة التي ابتكرتها التكنولوجيا هي إمكانية معرفة موقع شخص ما دون الذهاب إليه، فإذا كنت تتساءل كيف يمكنني معرفة موقع شخص ما نجيبك بأن تطبيق Connect: Locate Your Family  هو الاختيار الأمثل.

يعمل هذا التطبيق بالتعاون مع تطبيق تحديد الموقع GPS كي يساعدك على تحديد أي موقع ترغب حين تقود سيارتك، أو تكون بعيد وتائه، أو تتبع أطفالك الصغار وأسرتك ومعرفة تحركاتهم ومواقعهم كي تتأكد من أنهم بأمان.

برنامج تحديد الموقع

برنامج تحديد الموقع يعمل على تقريب التواصل بين أفراد العائلة فيشعر الأبوين بالاطمئنان لإمكانية تتبع أماكن أولادهم، والعكس أيضاً فسواء أكنت ترغب في معرفة موقع الأطفال خلال تنقلاتهم اليومية، أو تحتاج إلى التأكد من أن أقاربك الكبار في سلام، يوفر لك تطبيق Connected وسيلة موثوقة وفعّالة للبقاء على اتصال معهم.

يجدر على جميع أفراد العائلة أن يكونوا مسجلين في التطبيق كي يمكنك تتبع مواقعهم بسهولة، فعند تحميل برنامج محدد المواقع للجوال ستحصل على مجموعة من الميزات المفيدة الأخرى مثل فحص معلومات السلامة، وضبط التنبيهات المخصصة لتنبيهك في حالة انحراف أحد الأفراد عن الطريق المعتاد، وتتبع نشاط الأشخاص في الوقت الحقيقي بسرية تامة لضمان عدم سرقة بياناتك وضمان الخصوصية.

يمكننا الجزم بأن Connected هو التطبيق المثالي الذي يبقيك على تواصل مع الأحبة ومعرفة مواقعهم مهما تباعدت المسافات.

تنزيل برنامج تحديد الموقع

يمكنكم الآن تنزيل برنامج تحديد الموقع بسهولة دون دفع رسوم لأنه تطبيق مجاني يعمل على الجوال بنظامي الأندرويد والأيفون، ثم أرسل دعوة لأفراد عائلتك كي يتمكنوا من تحميله على الفور.

الجدير بالذكر إن التطبيق لا يُستخدم بهدف التجسس أو تتبع أشخاص بهدف الأذى، فهو تطبيق يستخدمه أفراد الأسرة فيما بينهم ويساعدك على تتبع مواقع أطفالك حين خروجك من المنزل ومعرفة الأماكن التي قاموا بزيارتها.

حاز تطبيق Connected على العديد من المميزات:

  • لا يستنزف بطارية الهاتف على الإطلاق.
  • يمكنك تفعيل إرسال تنبيه خطر في حال كان أي من أفراد العائلة بحاجة مساعدة.
  • إمكانية مشاركة أسرتك بموقعك بسهولة، حيث يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وواجهة سهلة.
  • يعطيك مواقع أي من أفراد عائلتك والأماكن التي زاروها خلال آخر 30 يوم مضت.
  • يحافظ على بياناتك الشخصية.
  • يعمل على الجوال ولا يشغل مساحة كبيرة.
  • هناك تحديث مستمر للتطبيق من قبل مطوري البرامج.

الآن من أجل تحميل برنامج محدد المواقع للجوال Connected للاندرويد من هنا، للايفون من هنا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تعرفنا خلاله إلى أفضل البرامج الشهيرة برنامج محدد المواقع الذي يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم بسبب سهولة استخدمه، ومميزاته الرائعة.

google-playkhamsatmostaqltradent