اعلان
recent
أخبار ساخنة

تطبيق يقوم بتصوير من يلمس جوالك

عمر ريحاوي بلس

 تطبيق يقوم بتصوير من يلمس جوالك

تطبيق يقوم بتصوير من يلمس جوالك هو تطبيق مثير ومفيد يسمح لك بتسجيل فيديو لأي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك المحمول بدون إذنك.

هل تشك بمحاولة أفراد عائلتك فتح جوالك في غيابك؟.

ما عليك سوى تحميل تطبيق WTMP الذي يعمل عن طريق تنشيط الكاميرا الأمامية أو الخلفية على وجه الهاتف وتسجيل كل التحركات التي يقوم بها المتسلل، بالإضافة إلى ذلك يمكن للبرنامج أيضاً توثيق الوقت والتاريخ لحادثة اختراق خصوصيتك عبر التقاط صورة أو فيديو.

إذا كنت قلق حيال محاولة أحد الأشخاص اختراق هاتفك وبياناتك الشخصية في غيابك تابع مقالنا وتعرف إلى هذا التطبيق الرائع من خلال منصة مستقبلنا.

بعض العناوين الشائعة:

  1. تطبيق يقوم بتصوير من يلمس جوالك.
  2. تطبيق يصور من يحاول فتح الهاتف للاندرويد.
  3. تنزيل برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف.

تطبيق يصور من يحاول فتح الهاتف للاندرويد

إذا كنت وصلت باحثاً عن تطبيق يصور من يحاول فتح الهاتف للاندرويد فإنك ستجد طلبك ضمن سطور المقال، مع تطبيق WTMP (اختصار لـ Who's trying to open my phone) ستكون مطمئن من محاولات المتسللين الوصول غير المصرح به.

وكتعريف له فهو تطبيق مبتكر يهدف إلى رصد وتسجيل أي محاولة لفتح هاتفك المحمول بدون إذنك، حيث يعمل على توفير حماية إضافية لجهازك، وذلك من خلال تنبيهك عندما يحاول شخص آخر الوصول إلى هاتفك.

ما هي أهمية تطبيق WTMP؟

  1. قد تكون المحاولة للوصول غير المصرح بها ناتجة عن سرقة الهاتف أو فقدانه، وبفضل WTMP يمكنك الآن الاطمئنان واتخاذ الإجراءات اللازمة مثل تعقب الجهاز أو مسح البيانات عن بُعد.
  2. يمكنك استخدام الصورة التي يلتقطها التطبيق للشخص الذي يحاول فتح هاتفك في محاولة لتحديد هويته أو تقديمها للسلطات.يوفر الحماية والأمان لجهازك المحمول، ويمنحك القدرة على التحكم ومراقبة من يحاولون الوصول إلى محتوى هاتفك الشخصي.

بناءً على ذلك ستجد بأنك بحاجة ماسة إلى تطبيق يقوم بتصوير من يلمس جوالك إذا كان لديك أي شك بأن أحد ما يحاول إن يخترق معلوماتك ويلمس جوالك.

تنزيل برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف

من أجل تنزيل برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف عليك اختيار الروابط الصحيحة.

اعرف الأشخاص غير المصرح بهم الذين يحاولون الوصول إلى جوالك عبر تحميل تطبيق WTMP الشهير الذي يقوم بتخزين الوقت والتاريخ، ويلتقط صور تثبت هوية الشخص.

ما هي مميزات تطبيق يقوم بتصوير من يلمس جوالك؟

  • مسك أحدهم جوالك وحاول فتح نمط القفل سوف يتم تفعيل التطبيق ويبدأ التقاط صور من الكاميرا الخلفية أو الأمامية حين تسمح للتطبيق بأذونات الوصول إلى الكاميرا.
  • يسجل لك تقرير كامل حول الشخص الذي يحاول التسلل لهاتف في اليوم والوقت.
  • مساحة التطبيق صغيرة جداً، يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون.
  • واجهة سهلة ما عليك سوى تنشيط التطبيق وتفعيله في الخلفية.

من أجل تحميل تطبيق تصوير من يحاول فتح الهاتف للاندرويد من هنا، للايفون من هنا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تعرفنا خلاله إلى التطبيق الشهير والأقوى الذي يمنح محاولات التطفل على جهازك الشخصي.

google-playkhamsatmostaqltradent