اعلان
recent
أخبار ساخنة

تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء Clear Wave

عمر ريحاوي بلس

 تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء Clear Wave

تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء يعتبر من أفضل التطبيقات المبتكرة للحظات المفاجئة التي يكون هاتفك المحمول مليء بالمياه ولا تدرك كيفية تجفيفه.

من بين الأوقات المحبطة والصعبة أن يقع هاتفك الذكي في الماء، فسواء كنت تنشغل في تصوير لحظة لا تُنسى أو تتعرض لموجة مفاجئة من الأمطار الغزيرة، فإن لمحة واحدة غير محظوظة قد تُهرب هاتفك الذكي وتغرقه.

من هذا المنطلق تأتي أهمية تطبيق Clear Wave, Water Eject  الذي يخلصك من هذه المشكلة بسهولة جداً فهو صمم خصيصاً لتنظيف الهواتف المتضررة من المياه بطريقة آمنة وفعالة بدون إلحاق ضرر للأجزاء الداخلية.

وعليه وعند تعرض هاتفك لغرق بالمياه كل ما عليك فعله تحميل هذا التطبيق الذي يعمل بسهولة جداً، تابع مقالنا كي تتعرف أكثر حول كيفية استخدامه وروابط التحميل من خلال منصة مستقبلنا.

قد يهمك ضمن المقال:

  1. تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء.
  2. ما اسم التطبيق الذي يخرج الماء من الهاتف؟.
  3. برنامج تنظيف الهاتف من الماء للاندرويد.
  4. برنامج إخراج الماء من الجوال للايفون.

ما اسم التطبيق الذي يخرج الماء من الهاتف؟

إذا كنت تتساءل حول اسم التطبيق الذي يخرج الماء من الهاتف نوصي بتطبيق Clear Wave, Water Eject كأفضل تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء.

من زاوية أخرى إذا كنت تبحث عن تجربة بديهية وذكية لإنقاذ هاتفك الذكي من الماء، فإن الحل مع هذا التطبيق فلا داعي للذهاب إلى المتجر أو الاتصال بالفنيين المحترفين، حيث يمكنك الآن التحكم في عملية إصلاح هاتفك بنفسك بدقة وسهولة، باستخدام التكنولوجيا المذهلة والتصميم المبتكر الذي يوفر لك.

وعلاوة على ذلك فإن التطبيق حين تقوم بفتحه سوف يعمل تلقائياً على إزالة السوائل الزائدة من المكونات الداخلية للهاتف، وتوفير بيئة جافة تماماً لاستعادة عمل هاتفك إلى حالته العادية.

إنه التطبيق المثالي الذي يجب تواجده على سطح المكتب لجميع الهواتف بنظامي الأندرويد والأيفون، تفادياً للحوادث المفاجئة التي قد يتعرض لها الجوال.

برنامج تنظيف الهاتف من الماء للاندرويد

عند تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الماء للاندرويد لا داعي للقلق حين يتعرض هاتفك للمياه، لأن مبدأ عمل هذا التطبيق إرسال موجات فوق صوتية إلى الهاتف لإزالة الرطوبة المتبقية بلطف، ويستمر بذلك حتى يتم تجفيف هاتفك بسرعة وفعالية ومنع الأضرار الناجمة عن التعرض للماء.

بالتأكيد بدايةً يجب أن تقوم بإشعال التطبيق، سوف يوفر لك مجموعة من الخيارات لتنظيف الهاتف فأنت اختر حسب مستوى رطوبة الهاتف وحسب الوضع الذي تعرض له هاتفك.

وعليه سيبدأ تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء عمله في إصدار موجات فوق صوتية ترتفع في التكرار وتدفع الجزيئات المائية بعيداً.

الآن من أجل تحميل تطبيق Clear Wave, Water Eject  للاندرويد اضغط هنا.

برنامج إخراج الماء من الجوال للايفون

إذا كنت تبحث عن برنامج إخراج الماء من الجوال للايفون نقدم لك تطبيق Clear Wave, Water Eject  الخيار الآمن والأمثل لتفادي مشكلة تعرض جوالك لدخول المياه إلى داخله.

والجدير بالذكر بأنه ليس هناك برنامج يقوم بمعالجة وجفاف الماء بنسبة 100%، لذلك إذا كان جهازك الآيفون تعرض للماء، من الأفضل الاستعانة بغني مختص لإجراء الإجراءات اللازمة.

ما هي خصائص تطبيق Clear Wave, Water Eject

  1. إخراج الماء من سماعة الهاتف
بعد تثبيت التطبيق على الجوال لن تحتاج سوى ضغطة واحدة وسوف يقوم بعمله، حيث يقوم بإصدار مجموعة من الأصوات بترددات متزايدة تدريجياً، وعليه من خلال العداد  ستتمكن معرفة متى تنتهي عملية التنظيف بشكل كامل، حيث سيتم مسح الماء وأي أتربة أو غبار من سماعة الهاتف بشكل نهائي.

  1. اختبار دقة صوت السماعات
يحتوي هذا التطبيق على خاصية Sound Test  والتي تساهم في اختبار دقة صوت سماعات الهاتف وجودته، وهذا الخيار يمكنك القيام به بعد إجراء تنظيف السماعات الهاتف.

  1. اختبار نقاء صوت السماعة

يساعدك وجود خاصة Db Meter  من اختبار درجة الضوضاء بالخارج، وبالتالي حين تقوم بتفعيل تطبيق Clear Wave  يساعدك في معرفة نقاء الصوت بعد تنظيفه.

الآن من أجل تحميل تطبيق لتنظيف الهاتف من الماء للايفون اضغط هنا.

باختصار، تطبيق Clear Wave, Water Eject يعد حلاً ممتازاً لتنظيف الهواتف المتعرضة للماء. يوفر التطبيق طرقًا فعالة لإزالة الماء من الهاتف واستعادته إلى حالته الطبيعية. وفي نهاية مقالنا نأمل أن يكون التطبيق والشرح نال رضاكم.

google-playkhamsatmostaqltradent